منتــدى آل صنـدوقــــــة
اخي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتــدى آل صنـدوقــــــة

منتدى يهدف الى التعارف والتواصل بين كافة ابناء آل صندوقة الكرام في كل مكان
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول



شاطر | 
 

 الفواكه ضرورية للصائمين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جهاد صندوقة
مدير الاقسام
avatar

علم : جهاد ... للوسام ... وسام

عدد المساهمات : 267
نقاط : 328678
تاريخ التسجيل : 24/08/2009

مُساهمةموضوع: الفواكه ضرورية للصائمين   30/8/2009, 21:49



الفواكه ضرورية للصائمين
يحتاج الصائم الى تناول الفاكهة بكثرة لما تحتويه من فيتامينات وسكريات سريعة الهضم بالإضافة الى انها تقي من الامراض
فقد أثبتت الدراسات ان المانجو تقيالانسان من مرض السرطان ويعتبر الاشخاص الذين لا يشعرون
بالأمان هم اكثر الاس اقبالا على الطعام
لذا يوصي اخصائيو التغذية بضرورة تناول وجبات متوازنة تحتوي على الطماطم - زيت الزيتون - الخبز البلدي - ملعقة عسل - الزبادي
والأهم من ذلك ضرورة اتباع السنة في تناول التمر على الإفطار لأهميته الغذائية الكبيرة واحتوائه على سكريات سريعة الامتصاص مضافا اليه اللبن ثم الذهاب للصلاة والعودة لتناول الطعام مرة أخرى مع الحرص على تأخير الحلويات وعدم الإكثار منها
راجيا دوام الصحة للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابراهيم صندوقة
عضو فعال


علم :

عدد المساهمات : 319
نقاط : 346961
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
الموقع الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: الفواكه ضرورية للصائمين   6/9/2009, 22:20

يعطيك العافيه على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة فلسطين

avatar

علم : وبشر الصابرين

عدد المساهمات : 3
نقاط : 321307
تاريخ التسجيل : 02/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: الفواكه ضرورية للصائمين   5/11/2009, 00:13

موضوع تستحق الشكر عليه كل الشكر لك على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابراهيم صندوقة
عضو فعال


علم :

عدد المساهمات : 319
نقاط : 346961
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
الموقع الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: الفواكه ضرورية للصائمين   5/11/2009, 00:15

اخ جهاد المثل يقول عقب شتاها فروه

ههههههههههههههههههه

راح رمضان

الله يحيينا لرمضان المقبل

كل الشكر على موضوعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفواكه ضرورية للصائمين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــدى آل صنـدوقــــــة :: ..... الصحة العامة-
انتقل الى: